يمكن تحميل نظام ريدهات للشركات - Red Hat Entreprise Linux مجانا. فرغم أن هذا العرض موجه للمطورين، إلا أن كل شخص يمكنه الاستفادة منه. لنرى إذن كيف يمكنك الحصول على نسختك من توزيعة ريدهات مجانا وبماذا ستفيدك.

شعار ردهات - Red Hat

شركة ريدهات - Red Hat

تعد شركة ريدهات من أنجح الشركات التي تعتمد على المصادر المفتوحة. فإضافة للأرباح الهامة التي تحققها سنويا، تساهم بشكل مباشر في تطوير العديد من المشاريع الحرة، مثل نواة لينكس وبيئة المكتب جنوم. إضافة لذلك ترعى ريدهات توزيعتي فيدورا - Fedora وسنتوس - CentOS رسميا.

لتحقيق الربح تعتمد ريدهات على بيع الخدمات وتقديم الدعم والتدريب للشركات.

 

نظام ريدهات لينكس للشركات - Red Hat Entreprise Linux

نظام ريدهات لينكس للشركات - Red Hat Entreprise Linux، المعروف اختصارا بـ RHLE توزيعة لينكس مطورة من شركة ريدهات. هذه التوزيعة موجهة للاستخدام كخادم في الشركات.

سطح مكتب RHEL

من له اهتمام بإدارة السرفر أو يريد العمل في هذا المجال ،فإن تعلم RHEL سيفيده حتما. ريدهات تقدم دورات تدريبية وشهادات معتمدة لها قيمة كبيرة في سوق العمل، مثل شهادة Red Hat Certified System Administrator - RHCSA.

 

لتحميل RHEL  يتوجب عليك التسجيل في موقع ريدهات للمطورين وتفعيل حسابك. بعد التسجيل سيمكنك تحميل RHEL وأدوات أخرى من ريدهات مجانا.

تحميل RHEL وأدوات أخرى بعد التسجيل

 بالإضافة للتحميل توفر ريدهات مقالات تعليمية مهمة. ستجد، مثلا، شرح تثبيت نظام ريدهات على جهاز حقيقي أو جهاز وهمي مدعوما بصور.

 صفحة المساعدة لتثبيت واستخدام RHEL

 

من أين يمكنني إذن التسجيل وتحميل نظام ريدهات لينكس للشركات - Red Hat Entreprise Linux؟

 

  توزيعة سنتوس - CentOS توزيعة مجتمعية مدعومة رسميا من شركة ردهات ومتوافقة مع RHEL. إن لم ترد التسجيل لتحميل RHEL فيمكنك تحميل سنتوس - CentOS.

 

NOTE! This site uses cookies and similar technologies

If you not change browser settings, you agree to it

I understand