من لازال يعتقد أن لينكس شاشة سوداء عليه أن يقوم بعملية ترقية لمعلوماته. توزيعات لينكس عرفت في السنوات الأخيرة تطورا كبيرا من ناحية الجماليات فأصبحت توفر لمستخدميها أنظمة متفوقة من حيث التصميم أيضا، لا الأمان و الثبات فقط. في دورة " جماليات لينكس مع أوبنتو 12.04 " نتعرف على إمكانيات تشخيص توزيعات لينكس من حيث المظهر و إضافة جماليات و مؤثرات لها. التطبيق سيكون في أغلبه على توزيعة أوبنتو، لكننا لن نقتصر عليها فقط.

 هذه الدورة موجهة لكل من لا يريد أن يكتفي باستخدام نظام مجاني، آمن و و حر، بل يرغب أن يزيد عليها جمالا و أناقة. رغم أن الدروس تطبيقية، فإن الهدف منها يبقى هو تقديم المهارات و الأدوات التي ستساعدك على تشخيص مظهر نظامك لما تحب و تعشق لا تقديم سمات و إعدادات نهائية.

 

 

أيقونات Nitrux OS


اسأل لتفهم أكثر في هذا الموضوع يمكن طرح التعليقات و الأسئلة العامة، أما ما يتعلق بدرس ما فيرجى طرحه في تعليق على ذاك الدرس. لا تنسوا أن التعليقات يمكن أن تثري الدورة و تساعد على إضافة فقرات لها تتجاوب مع احتياجاتكم.شارك ما تعلمته مع الآخرين

 

هل يمكن نقل الدورة لمواقع و منتديات أخرى أو الاستعانة بمحتواها لأغراض شخصية ؟

نعم،  يمكن نقل الدورة جزئيا أو كليا لأي موقع أو منتدى دون الحاجة لذكر المصدر أو حتى الإشارة إليه. يمكن أيضا الاستعانة بمحتوى الدورة بأي صيغة لأي غرض، ما لم يكن فيه ضرر.