شعار المجمع

 

تصميم و تنظيم جديدان  إذن ؟ نعم! في اليومين الأخيرين عملنا تجديد المجمع تصميما و تنظيما. التصميم الجديد يجب أن يبدو على أغلب المتصفحات كما في الصورة التالية :

 

الصفحة الرئيسية للمجمع على فيرفكس

 

على أنترنت إكسبلورر يمكن ألا تظهر إطارات بعض المكونات، لكن ذلك لا يؤثر على التصميم. من له خطوط عربية مثبتة على جهازه سيظهر له المحتوي المكتوب بشكل أفضل ممن يستخدم خطوط إفتراضية. لكن ذلك أيضا لا يؤثر على التصميم و التمتع بالقراءة على المجمع.

 

Keep it Simple and Stupid and... Arabic

هذا ما حاولنا التركيز عليه في النسخة الجديدة من المجمع : البساطة في التصميم و التقديم.

الآن من الصفحة الرئيسية يمكنك معرفة هل هناك مواضيع جديدة في جميع الفئات و التنقل لها مباشرة. على الصفحة الرئيسية أيضا روابط مباشرة لأهم الفئات و الدورات الموجودة بالمجمع، سواء الفئات العلمية أو الإعلامية. هكذا يمكن لمن يزور المجمع لأول مرة معرفة ما به و التنقل لما يهمه منه بسرعة.

 

هيا ابدأ طريقك للتخلص من كابوس الرياضيات

أهم فئات الدروس بالمجمع

 

 

تنقل أسرع لما هو جديد في كل فئة

نظام القوائم الجديد يمكن من البقاء على إطلاع دائم بأجزاء كل فئة من الدروس و التعرف على جديدها أو التنقل لفائمة جميع الدروس المقدمة فيها.

 

الآن يمكن التنقل بين المواضيع الجديدة و جميع الدروس بسهولة

 شارك ما تعلمته مع الآخرين

 

 

تواصل معنا و تابع المجمع !

 

إمكانية التواصل مع المجمع لازالت قائمة ! يمكن للجميع مراسلتنا إن كان له طلب أو إقتراح. الآن روابط التواصل و حسايات المجمع على مواقع التواصل الإجتماعي و يوتيوب موجودة أعلى و أسفل كل صفحة.

 

إمكانيات التواصل و متابعة المجمع

إمكانيات التواصل و متابعة المجمع

 

 مشكلة ؟ يمكن أن تساعدنا في تحسين التصميم !

 

اسأل لتفهم أكثر

التنظيم الجديد و إنشاء فئات جديدة سبب تغير روابط العديد من المواضيع. من صادف مشكلة في الروابط فليستعمل خاصية البحث للوصول لما يريد إلى حين أن ننهي إصلاح جميع الروابط !

أما من يواجه مشكلة أو يظهر له التصميم الجديد بشكل مغاير تماما لما قدمت في هذا الموضوع يمكنه مراسلتنا أو التعليق على هذا الموضوع مع ذكر متصفح الإنترنت الذي يستخدم و نسخته. إدراج صورة موضحة للمشكل ستساعدنا على التعامل مع المشكل أسرع.

 

لكن قبل ذلك تأكد من أنك قمت بحذف تأريخ التصفح - الكوكيز - من متصفحك لتظهر لك مكونات المجمع كما هي الآن و ليس القديمة!

 جميع الصور و التصاميم المستخدمة في النسخة الجديدة من مجمع صممت ببرامج حرة :)

 

NOTE! This site uses cookies and similar technologies

If you not change browser settings, you agree to it

I understand